قال إستديو التطوير نوتي دوق أنه عندما تقوم بالعودة للعب نسخة البلايستيشن 3 من لعبة The Last of US بعد تجربة نسخة الريماستر من اللعبة على البلايستيشن 4 ذلك سوف تشعر حينها “بالإنكسار” حيث يعتقد المطور أن اسلوب اللعب ذو الستين إطار في الثانية سوف يغير التجربة الكاملة للعبة بشكل كبير .
متحدثا في مقابلة جديدة حول أهمية الستين إطار في الثانية وتأثيرها الفعلي على إنطباعك عن اللعبة قال مسؤول البرمجة (جايسون غريغوري) أن الأمر لا يمكن تحديده بمجرد مقتطفات مصورة تشاهدها على الإنترنت,بينما إختبارك لعالم اللعبة بسرعة 60 إطار في الثانية يضيف تجربة سلسة ومختلفة عما سبق,وبالرغم من ذلك إلا أن جايسون اعترف أن رفع مستوى الإطارات في نسخة الريماستر لم يتم الإتفاق عليه كليا من قبل جميع العاملين في البداية خوفا من عدم إضافة هذا الخيار لأي منفع للعبة .
اضاف جايسون قائلاً أن النقاش كان يجري داخليا بين افراد العمل حول إعتماد 30 او 60 إطار,حيث طال الشك عدد من المطورين في الإستديو الذين لطالما إكتفوا بتجربة الألعاب بحدود الثلاثين إطار وشعروا بالإرتياح لذلك وليسوا متأكدين حول اهمية رفع اللعبة إلى مستوى إطارات أعلى,لكن وعلى حد تعبير جايسون عندما اطلعوا على الصورة النهائية بعد إعتماد رفع مستوى الإطارات الجميع شعر بالثقة والرغبة بإعتماد هذا الأمر .
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] |
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] |